بائعة الورد
المساهمات : 648 تاريخ التسجيل : 14/06/2010
| موضوع: قصة سعودية - على ذاك الجدار الجمعة يونيو 18, 2010 1:07 pm | |
| على ذاك الجدار اللي على حد البيوت الطين وقفت.,وهاجس...... (.روايـــه سعوديه)
صباح الخير على الجميع اقدم لكم روايتي الثالثه واتمنى انها تنال اعجابكم اخليكم مع البدايه وعطوني رايكم فيها بصراحه
عنواااان الروايه على ذاك الجدار اللي على حد البيوت الطين وقفت وهاجس الذكرى نفض غباره .. وفي ذاك المكان ثبت ان الآدمي من طين.. تخيل يوم لمسته تنهد من شقا ناره . .سألني قال انااذكر تجوني أثنين ** بكيت وقلت صدقني رحل وانقطعت اخباره **
& ....البااااااارت الاول... &
كانت تمشى معاهم في السوبر ماركت وكانت طفشااانه حيل الكل كان متحمس ويشتري وهيا ماسكه العربيه ومتكيه عليها وفجاء التفتت ولقت طفل صغير مع امه جالس يشوف الالعاب الطفل عجبته لعبه وامه كانت رافضه تشتري له العبه والطفل بكى بحراره يبغى العبه وامه ضامته وجالسه تهديه سرحت تذكرت امها وكانت كلمة ماما تتردد لمسامعها ريم ريم يلا خلصنا عمر \ريم ايش فيكي ريم بحزن \لامافيني شي انتو اسبقوني للمحاسبه واناالحين راجعه لكم رااحت لعند الطفل وامه واخذت العبه واعطتها الطفل الام \بس انا مااقدر اشتري العبه له ماعندي فلوس الطفل ببراءه \ماما الكذب حرررام انتي معاكي فلوس بس انتي بخيله ريم \ههههههههههههه خلاص حبيبي انت خذها واناادفع الحساب الطفل \طيب ممكن اخذ السياره هذي ريم نزلت مستوى الطفل ومسحت على راسه وباسته \ممكن حبيبي خذ الي تبغى الطفل بدهشه \الي ابغى يعني اي شي ريم \هههه اي اي الي تبغى اي اي بس ماتاخذ السوق كله الطفل \طيب
ريم بطلة قصتنا بنت حلوووه حيل ومتواضعه وحبوبه من عائله مبسوطه امه ماتت وهي صغيره كان عمرها 9 سنوات وهيا دايم تتذكرها ريم وحيدة امها وابوها ماعندهم غيرها
عمر وهويطالع بساعته\روحي شوفي هذي وينها تأخرت نهى \طيب ولماالتفتو لقو ريم تمشي ومعها طفل صغير ومعه العاب كثيره عمر \هههههههههه شوفي زي كل مره نهى \ريم للحين مفتقده امها عمر \الله يعينها نهى \وينك والله تاخرتي ريم \خلاص خلصتو عمر \اي خلصنا نهى وهي تطالع بعربية ريم\ريم انتي مااشتريتي شي ريم وهي تبتسم\لاماني محتاجه شي عمر يلايبنات خلينا نحاسب ريم اخذت الالعاب من الطفل وحاسبتها وبعدين نتزلت مستوى الطفل واعطته الكيس وببتسامه \تفضل الطفل بكل فرح \شكرا ريم \العفو حبيبي
ريــــــــــم ياريلا عمر بستانكي باالسياره ريم \يلا يلا خلاص جايه الطفل بحزن \راح تروحي ريم وهي تمسح على شعره\اي حبيبي يلا مه السلامه الطفل بحزن وبزعل \طيب مع السلامه ريم حست انه زعل \ريم طيب اسمع انااعطيك رقم جوالي اي وقت تبغى اتشوفني دق عليا وانااجيك الطفل بحزن\كيف ادق عليكي ماعندنا جوال ريم\طيب تليفون الطفل \ولاتلفون ريم بحيره \طيب اشلون اوصل لك الطفل وهو يفكر \ماادري ريم وهيا محتاره \ايش اسوي نهى \اوووووووف يلا ياريم ريم قامت وهزت كتوفها\مابليد حيله الطفلل بدون مقدمات قام يبكي ويصرخ ويتمسك بريم \لالا ماتروح الام \يااحمد امشي ريم \احمد الله اسمك مرررررره حلوه عمربعصبيه \انتو هنا وانا جالس انتظركم باالسياره يلا امشو نهى \طيب طيب ريم وهيا تودع الطفل \مع السلامه الطفل دنق وبان الحزن بشكله ريم وهيا تسحب يدها من نهى لان نهى كانت ماسكه يدها راحت لعند الطفل وباسته \شوف حبيبي انت خذ رقمي واول ماتلقى جوال او تلفون دق عليا طيب الطفل بفرح \طيب
يمــــــــــــــــــه يمــــــــــه ام عبداللطيف \شذى وجع فجرتي اذاني شذى \يمه والله والله جيعااااااااااااااااااانه بموت من الجوع ام عبداللطيف \هههههههههه طيب انتي اطلعي وغيري ملابسك وثواني يكون الغداء جاهز شذى \طيب اناالحين طالعه شذى كانت تجري وتفحط وتصارخ هي وشنطاتها وشايله الكوتش حقها بيدها كان في شخص يشوفها وجلس يضحك عليها شذى لما التفتت لقة عبدالرحمن جالس باالصاله شذى بكل احراج وقفت وماعرفت ايش تقول عبدالرحمن \شذى انتي متى تعقلي شذى حاولت تتماسك وجلست على الكنب ورمت الكوتش والشنطه \لما يصير عمري 20 سنه ذاك الوقت اعقل عبدالرحمن \هههههههههههههه طيب يلااطلعي نادي عبداللطيف طول فوق شذى \عادي اطلع له انت واحد من اصحاب البيت عبدالرحمن \لالا اناانتظره شذى \وين امي منيره واخواتي عبدالرحمن \الحين بيجون شذى \وي فشله خلني اطلع اغير ملابسي قبل مايجون ويشوفني بهذا المنظر عبدالرحمن بتردد \شذى ريم وخالي بيجون شذى بكل برود \اي عبدالرحمن ببتسامه وبصوت واطي \الحمد لله شذى وهي تلتفت لعبد الرحمن \سمعتك ههههههههههههههه عبدالرحمن \هههههههههههههههه مشاء الله حاسة السمع عندك ميه على ميه شذى وهي تجري مع الدرج \افا عليك اناكل شي فيني ميه على ميه عبدالرحمن بينه وبين نفسه \الاعقلك مو ميه على ميه
اول مادخلت البيت على طول طلعت غرفتها ورمت شنطتها ورمت نفسها على السرير من التعب جلست تتذكر الموقف الي حصل معها تتذكر الطفل حست انها حبت هذا الطفل كان ودها تجلس معه طول اليوم مش كثير عليك لواعيش سنيني حبيبي ليك دنا حلم عمري لقيتو فيك ... كانت نغمة جوال ريم ريم \هلا وغلا باحلى شذى شذى \هب هب ايش الي صاير ريم ترحب فيا ريم \ههههههههههههههه والله ان رحبنا فيكي ماعجبناكي وان ماربنا هم بعد ماعجبناكي شذى \هي هي انتي اشوي اشوي عليا ماقلت شي انا بس مجرد نظريه ريم \هههههههههههههه شكلك متأثره باالكمياء شذى \اووووف لاتذكريني اليوم المعلمه وقفت بزوري تقول لي يلاقومي واشرحي لي نظرية بويل وشارل وهذاك خويهم الثالث امممم نسيته ريم \هههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه شذى \اقول لايكثر بتجين اليوم تتغدين عندنا ولا ماتبغى ريم \يووووووووووو نسيت والله ماادري اشوف شذى \احنا في بيتنا ماعندنا شي اسمه ماادري عندنا ياايوه يالا عشان مانسرف باالاكل ان الله لايحب المسرفين ريم\خلاص خلاص اكلتيني خلاص انشاء الله اجي شذى \طيب باااااااااي طرق سكرت الخط بوجهها ريم وهي تطالع باالجوال \هذي مجنونه مادري متى بتعقل
ريم احد ابطال قصتنا ريم بنوته حلووووه حيل ومتواضعه وحبوبه تحب الناس وباالذات الاطفال تعشق الاطفال بشكل جنوني
كان باالبيت زعلان مو عارف ايش يسوي كل ماراح مكان ماقبلوه حاول مره واثنين وثلاثه هذا هو حال حمد من يوم ماتخرج من الثانوي ام حمد \حمد ياوليدي مادام نسبتك عاليه ياوليدي ادخل الجماعه وكمل دارستك حمد بحزن \ومين بيصرف عليا يمه ولا السبع مية ريال الي يرسلها لنا ابوي كل شهر بتكفي يايمه صلي على النبي ام حمد \عليه الصلاة والسلام ساره وهي تدخل الصاله بصنية اكل كانت خبر وجبنت وبيض حمد وهو يطالع \شوفي يمه كل يوم هذا غدنا وعشانا وفطورنا ام حمد\الحمد لله ياوليدي كلها نعمة ربك حمد \يمه كم مره اشتهيتي سمك لحم دجاج قولي يمه ساره كانت تتقطع من داخلها على اخوها الي جاب نسبه حلوه وكان المضروف يدخل احسن الجامعات والكليات حمد قام وطلع بره البيت ام حمد كانت تطالع بساره ودموعها على خدها
عبدالطيف \اوووف جوعت انا وين الغداء ترن تررررررررن تررررررن كان جرس الباب يدق شذى بااقوى سرعه راحت وفتحت الباب ريم &عمر&ابو ريم&ونهى \السلام عليكم شذى لما تشوف عمر تتلخبط ماتدري ليش \وعليكم السلام دخلو وفي هاالحظه جات سهى واولادها النوأم عامر وسامر وزوجها عادل شذى بكل راحابه \تفضلو عبدالطيف \يلا عاد تاخرتو والله مت جوع ام عبدالطيف \ههههههههه يلا خلاص الحين تقدر تاكل الكل صار ياكل وكانت في عيون تراقب عمر عمر لما رفع عيونه تلاقت مع عيون شذى عمر بينه وبين نفسه &ايش فيها البيت هذي بس تطالعني والله صدق بنات اخر زمن مايستحون& عمر له موصفات معينه باالانسانه الي يحبها من اهم مواصفاتها انها تكون خجوله وطبعا هذا الشي مومتوفر بـ شذى | |
|
عيوش غير
المساهمات : 279 تاريخ التسجيل : 18/06/2010
| موضوع: رد: قصة سعودية - على ذاك الجدار الأربعاء يونيو 23, 2010 12:05 am | |
| الله يعطيكي العافية ماقصرتي | |
|